ايلا : إنسان الجزيرة أنموذج في الصبر وتحمل التحديات والإلتزام بالقوانين

5 مايو 2018 | صحيفة السودان

مدني – قطع الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة بأن الشعب السوداني قادر على حماية الوطن بوعية وقدرته على التكافل والتراحم وتجاوز كل الأزمات ووصف ايلا خلال مخاطبته مساء أمس بكورنيش النيل بودمدني إفتتاح فعاليات أسبوع المرور العربي إنسان الجزيرة بالأنموزج في الصبر على الوقوف في صفوف الوقود وتحمل التحديات والإلتزام بالقوانين والضوابط مما أهل الولاية لأن تتصدر قائمة الولايات الآمنة وفق التقرير الجنائي للعام 2016م الذي يوثق للأحداث والوقائع والذي كشف عن إنخفاض الحوادث بالجزيرة.
وقال أن أسبوع المرور العربي حدث يستحق الإحتفاء به لما لشرطة المرور من دور حقيقي في حماية الأرواح والممتلكات مثمنا في هذا الإطار جهود شرطة الولاية في نشر الأمن والسلام .
وأشاد بتقدم العمل وتطوره بشرطة المرور بتقديم خدمة تستجيب لمتطلبات المواطن والتنمية ولفت ً في هذا الإطار للتقدم الملحوظ الذي شهدته الولاية في حركة المرور ومطلوباته وتوفير مطلوبات السير الآمن للمواطنين عبر رصف الطرق وتوفير الكوادر البشرية والإشارات المرورية مشيداً بالجهد الشعبي في دعم السلامه المرورية ودفع مشروعات التنمية بالولاية ..
فيما أكد اللواء دكتور علي الطيب مصطفى مدير عام شرطة الولاية إلتزام شرطة الولاية بتقديم الخدمة لمواطن الولاية في حله وترحاله والمعاملات المدنية وقطع بأن الأجهزة الأمنية بالولاية تعمل في إنسجام تام ضد العابثين بأمن وسلامة المواطن مشيداً بالإنتشار الواسع لشرطة المرور رغم الظروف المناخية وثمن جهود حكومة الجزيرة في تطوير البنى التحتية للطرق من توسعه وسفلته للطرق وإكمال الخارطة المرورية الأمر الذي أدى لخفض الحوادث المرورية داعياً شركاء الطريق للتقيد بإجراءات السلامة المرورية والإبتعاد عن التخطي الخاطئي لتقليل الحوادث المرورية .
وكان العميد شرطة إبراهيم شمين مدير شرطة المرور قد حيا إسهامات د. ايلا في ارثاء ثقافة المسؤلية الإجتماعية ودورها في إشاعة التنمية التي عززت من خفض إحصاءات الحوادث المرورية وفق تقرير الإحصاء للعام 2016م شاكراً مبادرات شركاء المرور من شركات التامين والمؤسسات وغرف النقل لدعمهم الكبير لتنفيذ الخارطة المرورية والتأسيس الجيد للطرق ورهن شمين تحقيق السلامة المرورية بوجود عنصر بشري واعي يلتزم بإجراءات السلامة المرورية ..
هذا ويشتمل أسبوع المرور العربي بالجزيرة على فعاليات ثقافية وتوعوية وإجتماعية ومعارض وإنتشار واسع لشرطة المرور.

سونا

تعليقات الفيسبوك

1 نجمة2 نجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (لم يقيّم بعد)
Loading...





كتبه في يوم 5 مايو 2018. تحت تصنيف الأخبار, الأخبار المحلية.

تعليق على النص

الأخبار المحلية

البنك الدولي سيقدم مساعدات فنية للسودان لمواجهة التحديات الاقتصادية

الخرطوم – أعلن البنك الدولي (الأحد) أنه بصدد تقديم مساعدات فنية للسودان لمواجهة التحديات الاقتصادية. وأجرى وفد من البنك الدولي…

21 مايو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

السعودية تكشف لأول مرة عن مشكلة مع قوات السودان في اليمن

الرياض – كشف الفريق الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز، قائد القوات المشتركة السعودية، للمرة الأولى عن مشكلة تتعلق…

20 مايو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الأحد 20 مايو 2018

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الخميس 10 مايو 2018. الأسعار في السوق الموازي ( السوق الحرة…

20 مايو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

بين معتمد بحري والوجود السوري!

الخرطوم – عجبت لمعتمد بحري الذي قال إنه وجه بإجراء دراسة وحصر للسكان السوريين الذين يقطنون منطقة كافوري وإنه وجه…

20 مايو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

البرلمان يستمع لوزير الدفاع حول أحداث جبل مرة

الخرطوم – يستمع المجلس الوطني – في جلسته ليوم بعد غد الاثنين – لوزير الدفاع في مسألة مستعجلة حول أحداث…

20 مايو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

مفارقات التصنيفات: السودان ضمن الدول الست الأغنى في إفريقيا

الخرطوم – جاءت 4 دول عربية، بين الدول الـ6 الأوائل، في تصنيف البنك الإفريقي للتنمية، بالنسبة لإجمالي الناتج المحلي. وأشارت…

20 مايو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

بحث في الإرشيف

ابحث حسب التاريخ
ابحث حسب التصنيف
ابحث في قووقل
تسجيل الدخول | تصميم عدن النيل