الهلال يسحق “الدبلوماسيين” بثلاثية في بانغي

24 مارس 2012 | صحيفة السودان

سحق الهلال السوداني مضيفه فريق الدبلوماسيين بطل أفريقيا الوسطى، بثلاثية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب العاصمة بانغي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال، وحقق الأزرق انتصاره أمام 10 آلاف من أنصار أصحاب الأرض.

ورغم اكتمال ترتيبات قناة الشروق الفنية والمالية لنقل المباراة في بث مباشر إلا أنها اصطدمت برفض رئيس نادي الدبلوماسيين لنقل المباراة.

بدأ الهلال المباراة بضغط على أصحاب الأرض وتناقل لاعبوه الكرة في وسط الملعب لكن كراتهم لم تشكل خطورة على مرمى الدبلوماسيين.

وكاد فلنتاين أن يفتتح التسجيل لصالح الهلال عند الدقيقة 11 من تهديفة يسارية قوية مرت جوار القائم لتضيع أول فرص المباراة وافتتح مدثر كاريكا التسجيل لصالح الهلال من ضربة رأسية عند الدقيقة 15.

حسم هلالي

وتعرض مهاجم الهلال الزيمبابوي سادومبا لتدخلات عنيفة من جانب مدافعي الدبلوماسيين وشن أصحاب الأرض هجمات عديدة على مرمى المعز محجوب وكادوا أن يدركوا التعادل عند الدقيقة 38 من خطأ لعلاء الدين يوسف.


هجمات أصحاب الأرض اتسمت بالخطورة لكن كراتهم اصطدمت بصلابة الدفاع الهلالي بقيادة سيف مساوي وديمبا باري

لكن حارس الهلال المعز محجوب أبعد الكرة لضربة ركنية لتنتظم ألعاب الدبلوماسيين واتسمت هجماتهم بالخطورة لكن كراتهم اصطدمت بصلابة الدفاع الهلالي بقيادة سيف مساوي وديمبا باري.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر لاعبو الهلال على المباراة وامتلكوا الملعب طولاً وعرضاً واستطاع سادوبا تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 54 . ويضيف البديل بكري المدينة الهدف الثالث للهلال عند الدقيقة 69 ليؤكد سيطرة الهلال على المباراة، بعد الهدف حاول أصحاب الأرض أن يعلنوا عن أنفسهم ولو بهدف شرفي. لكنهم فشلوا في ذلك ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بثلاثية بيضاء.

لعب الهلال المباراة بتشكيل يضم (المعز محجوب – سيف مساوي – باري ديمبا – عبد اللطيف بوي – فلنتاين – علاء الدين يوسف – نزار حامد – مهند الطاهر – محمد أحمد بشه – مدثر كاريكا – وسادومبا).

المصدر: شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

1 نجمة2 نجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (لم يقيّم بعد)
Loading...





كتبه في يوم 24 مارس 2012. تحت تصنيف الرياضة, الرياضة المحلية.

التعليق مغلق

الأخبار المحلية

قرار جمهوري بإعفاء وزير الخارجية بروفيسور إبراهيم أحمد غندور من منصبه

الخرطوم – أصدر المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية مساء اليوم قرارا جمهوريا أعفى بموجبه بروفيسور إبراهيم أحمد غندور…

19 أبريل 2018 / لا تعليق / التفاصيل

غندور أمام البرلمان: جاهزون لما تختارونه بشأن حلايب

الخرطوم – أكد البروفيسور إبراهيم غندور وزير الخارجية جاهزيتهم لتنفيذ ما يختاره المجلس الوطني بشأن قضية حلايب . وطمأن المجلس…

18 أبريل 2018 / لا تعليق / التفاصيل

التاجرة السودانية غُدر بها في محل “صاغة ذهب” وقطعت لأشلاء في داخل سرداب المحل

القاهرة – كانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة والنصف صباحا، وصل الجوهرجي المنسوب إليه تهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة، لتاجرة…

13 أبريل 2018 / لا تعليق / التفاصيل

السودان يحمّل مصر مسؤولية فشل مفاوضات سد النهضة

الخرطوم – كشف وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور حقيقة الخلافات التي أدت إلى فشل مفاوضات سد النهضة الأخيرة التي عقدت…

13 أبريل 2018 / لا تعليق / التفاصيل

مسار يشن هجوماً لاذعاً على الطاقم الإقتصادي الحكومي ويصفه بالفاشل

الخرطوم – شن رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان عبد الله علي مسار هجوماً لاذعاً على الطاقم الإقتصادي الحكومي ووصفه بالفاشل وأعلن…

11 أبريل 2018 / لا تعليق / التفاصيل

محافظ بنك السودان المركزي، حازم: إجراءات السيولة الأخيرة مؤقتة

الخرطوم – أعلن محافظ بنك السودان المركزي، حازم عبدالقادر، فتح باب استيراد المواد البترولية للقطاع الخاص، إلى جانب وزارة النفط.…

11 أبريل 2018 / لا تعليق / التفاصيل

بحث في الإرشيف

ابحث حسب التاريخ
ابحث حسب التصنيف
ابحث في قووقل
تسجيل الدخول | تصميم عدن النيل