الهلال يسحق “الدبلوماسيين” بثلاثية في بانغي

24 مارس 2012 | صحيفة السودان

سحق الهلال السوداني مضيفه فريق الدبلوماسيين بطل أفريقيا الوسطى، بثلاثية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب العاصمة بانغي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال، وحقق الأزرق انتصاره أمام 10 آلاف من أنصار أصحاب الأرض.

ورغم اكتمال ترتيبات قناة الشروق الفنية والمالية لنقل المباراة في بث مباشر إلا أنها اصطدمت برفض رئيس نادي الدبلوماسيين لنقل المباراة.

بدأ الهلال المباراة بضغط على أصحاب الأرض وتناقل لاعبوه الكرة في وسط الملعب لكن كراتهم لم تشكل خطورة على مرمى الدبلوماسيين.

وكاد فلنتاين أن يفتتح التسجيل لصالح الهلال عند الدقيقة 11 من تهديفة يسارية قوية مرت جوار القائم لتضيع أول فرص المباراة وافتتح مدثر كاريكا التسجيل لصالح الهلال من ضربة رأسية عند الدقيقة 15.

حسم هلالي

وتعرض مهاجم الهلال الزيمبابوي سادومبا لتدخلات عنيفة من جانب مدافعي الدبلوماسيين وشن أصحاب الأرض هجمات عديدة على مرمى المعز محجوب وكادوا أن يدركوا التعادل عند الدقيقة 38 من خطأ لعلاء الدين يوسف.


هجمات أصحاب الأرض اتسمت بالخطورة لكن كراتهم اصطدمت بصلابة الدفاع الهلالي بقيادة سيف مساوي وديمبا باري

لكن حارس الهلال المعز محجوب أبعد الكرة لضربة ركنية لتنتظم ألعاب الدبلوماسيين واتسمت هجماتهم بالخطورة لكن كراتهم اصطدمت بصلابة الدفاع الهلالي بقيادة سيف مساوي وديمبا باري.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر لاعبو الهلال على المباراة وامتلكوا الملعب طولاً وعرضاً واستطاع سادوبا تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 54 . ويضيف البديل بكري المدينة الهدف الثالث للهلال عند الدقيقة 69 ليؤكد سيطرة الهلال على المباراة، بعد الهدف حاول أصحاب الأرض أن يعلنوا عن أنفسهم ولو بهدف شرفي. لكنهم فشلوا في ذلك ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بثلاثية بيضاء.

لعب الهلال المباراة بتشكيل يضم (المعز محجوب – سيف مساوي – باري ديمبا – عبد اللطيف بوي – فلنتاين – علاء الدين يوسف – نزار حامد – مهند الطاهر – محمد أحمد بشه – مدثر كاريكا – وسادومبا).

المصدر: شبكة الشروق

1 نجمة2 نجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (لم يقيّم بعد)
Loading...
كتبه في يوم 24 مارس 2012. تحت تصنيف الرياضة, الرياضة المحلية.

التعليق مغلق

الأخبار المحلية

الشرطة تفرق محتجين ضد الغلاء في أمدرمان والخرطوم

الخرطوم – أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريق مظاهرات ضد الغلاء نفذها المصلون عقب صلاة الجمعة بمسجد الأنصار في…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

“الكاف” يحسم الجدل حول اعتراض منتخب غينيا في “الشان2018” على لاعب السودان

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” الجدل حول الاعتراض الذي تقدم به منتخب غينيا، والذي ادعى إشراك منتخب السودان للاعب…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

محافظ بنك السودان :على البنوك والصرافات ان تعلن اسعار شراءها وبيعها داخل النطاقات التى حددتها الية البنك المركزى

الخرطوم – قال حازم عبدالقادر محافظ بنك السودان المركزي أنه وفي اطار المراجعة المستمرة والمنشورات المصاحبة للسياسات ولتسهيل وتبسيط احتساب…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

خبير اقتصادى يثمن تنازل البنك المركزى من حصته من حصائل الصادر لصالح البنوك لتوفير احتياجات المواطنين

الخرطوم – ثمن د. محمد الجاك احمد استاذ الاقتصاد بجامعة الخرطوم خطوة تنازل البنك المركزى عن نسبه 25 % من…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

أبرز عناوين صحف الخرطوم الصادرة صباح اليوم الجمعة

الخرطوم – أبرزت صحف الخرطوم الصادرة صباح اليوم الجمعة العناوين التالية :- الأخبار: زلزال يضرب الشعبي . . . وتوقعات…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

وزير التجارة يصدر قرارا بإلزام المصانع والمستوردين بالإفصاح عن أسعار بيع السلع

الخرطوم – أصدر حاتم السر علي وزير التجارة قراراً يقضي بإلزام المصانع والمستوردين بالإفصاح عن أسعار بيع السلع في الأسواق…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل
تسجيل الدخول | تصميم عدن النيل