الهلال يكسب الرابطة كوستي بثلاثية بيضاء

29 مارس 2012 | صحيفة السودان

اقتنص فريق الهلال ثلاث نقاط غالية من مضيفه فريق الرابطة كوستي، بعد أن فاز عليه بنتيجة (3/0) في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة لبطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

بدأ الهلال المباراة بضغط كثيف على فريق الرابطة بغية إحراز هدف مبكر لكن مدافعي أصحاب الأرض لعبوا بتكتل حول منطقتهم وفرضوا سياجاً أمام مرماهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى الهلالي.

وانتظر أنصار الأزرق حتى الدقيقة 25 ليأتي مدثر كاريكا بهدف السبق لفريق للهلال، مستفيداً من الكرة التي ارتدت من حارس الرابطة حسين النذير. بعد الهدف نوع لاعبو الهلال من طريقة لعبهم واستغلوا الثغرات الموجودة في وسط ملعب الرابطة ليسيطروا على مجرى المباراة.

حالة طرد
ومع بداية الشوط الثاني أشهر حكم المباراة معتز عبدالباسط البطاقة الحمراء في وجه مدافع فريق الرابطة كوستي عصام أرباب بعد أن عرقل مهاجم الهلال كاريكا داخل حدود منطقة الجزاء ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين ويعزز الهلال تقدمه بهدف ثان عن طريق مهند الطاهر الذي استفاد من ركلة الجزاء.


الدقيقة 85 يؤمن علاء الدين يوسف النتيجة والنقاط لفريقه الهلال بهدف ثالث من تسديدة قوية من ضربة ثابتة

ويدفع المدير الفني للهلال غارزيتو بالنيجيري فلنتاين بديلاً لمهند الطاهر في محاولة لوقف هجمات الرابطة التي رمت بكل ثقلها في محاولة لتقليص الفارق أولاً ومن ثم العودة بالمباراة إلى بداياتها لكن هجمات الفريق افتقدت إلى الخطورة أمام المرمى الهلالي.

وفي الدقيقة 85 يؤمن علاء الدين يوسف النتيجة والنقاط لفريقه الهلال بهدف ثالث من تسديدة قوية من ضربة ثابتة فشل حارس الرابطة كوستي في التصدي لها.

ولم يستفد الفريقان من الزمن المحتسب بدل الضائع الذي احتسبه الحكم بأربع دقائق لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية بيضاء على مضيفه الرابطة كوستي, بالنتيجة يرتفع الهلال بنقاطه إلى 13 نقطة بينما تجمد فريق الرابطة عند 4 نقاط.

شبكة الشروق

1 نجمة2 نجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (لم يقيّم بعد)
Loading...
كتبه في يوم 29 مارس 2012. تحت تصنيف الرياضة, الرياضة المحلية.

التعليق مغلق

الأخبار المحلية

الشرطة تفرق محتجين ضد الغلاء في أمدرمان والخرطوم

الخرطوم – أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريق مظاهرات ضد الغلاء نفذها المصلون عقب صلاة الجمعة بمسجد الأنصار في…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

“الكاف” يحسم الجدل حول اعتراض منتخب غينيا في “الشان2018” على لاعب السودان

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” الجدل حول الاعتراض الذي تقدم به منتخب غينيا، والذي ادعى إشراك منتخب السودان للاعب…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

محافظ بنك السودان :على البنوك والصرافات ان تعلن اسعار شراءها وبيعها داخل النطاقات التى حددتها الية البنك المركزى

الخرطوم – قال حازم عبدالقادر محافظ بنك السودان المركزي أنه وفي اطار المراجعة المستمرة والمنشورات المصاحبة للسياسات ولتسهيل وتبسيط احتساب…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

خبير اقتصادى يثمن تنازل البنك المركزى من حصته من حصائل الصادر لصالح البنوك لتوفير احتياجات المواطنين

الخرطوم – ثمن د. محمد الجاك احمد استاذ الاقتصاد بجامعة الخرطوم خطوة تنازل البنك المركزى عن نسبه 25 % من…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

أبرز عناوين صحف الخرطوم الصادرة صباح اليوم الجمعة

الخرطوم – أبرزت صحف الخرطوم الصادرة صباح اليوم الجمعة العناوين التالية :- الأخبار: زلزال يضرب الشعبي . . . وتوقعات…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل

وزير التجارة يصدر قرارا بإلزام المصانع والمستوردين بالإفصاح عن أسعار بيع السلع

الخرطوم – أصدر حاتم السر علي وزير التجارة قراراً يقضي بإلزام المصانع والمستوردين بالإفصاح عن أسعار بيع السلع في الأسواق…

19 يناير 2018 / لا تعليق / التفاصيل
تسجيل الدخول | تصميم عدن النيل