الهلال يحافظ على الصدارة.. المريخ يعبر أسود الجبال وتماسيح النيل يلتهمون الخرطوم

31 مارس 2012 | صحيفة السودان

الخرطوم – جرت عصر ومساء الاربعاء 28 مارس مباريات الجولة الخامسة للممتاز، حيث حقق الهلال فوزاً على الرابطة كوستي بثلاثية، والمريخ كسب اسود الجبال بثنائية، والنيل الحصاحيصا فاض واغرق الخرطوم الوطني بثنائية.
في المباراة الأولى حافظ الهلال على صدارته في الممتاز في اسبوعه الخامس محققا ثلاثية في شباك الرابطة كوستي، على مدار الشوطين، وسط حضور جماهيري كبير شهد المباراة، حيث أنهى الهلال الشوط الاول بهدف تقدمي عن طريق كاريكا في الدقيقة (25) بعد سيطرة ميدانية كاملة.

واضاع رماته اكثر من سانحة في هذا الشوط، خاصة من ابوتونج وكاريكا ومهند.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب مهند الطاهر الهدف الثاني للهلال من ركلة جزاء ارتكبت مع اللاعب كاريكا، وطرد الحكم على اثرها لاعب الرابطة كوستي عصام ارباب، بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية.

واستفاد الهلال من النقص العددي وقدم، وواصل ضغطه على الرابطة كوستي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ولم تشكل خطورة على مرمى المعز.

وفي الدقيقة (39) تمكن علاء الدين يوسف من اضافة الهدف الثالث من ضربة ثابتة خارج خط الـ(18) مستفيداً من الخطأ الذي ارتكب مع ابوتونج.

لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية نظيفة مرتفعا برصيده الى (13) نقطة منفرداً في الصدارة، وتجمد الرابطة في نقاطه الاربع.

النيل الحصاحيصا يفاجئ الخرطوم الوطني بثنائية

وفي استاد الخرطوم فاجأ فريق النيل الحصاحيصا الخرطوم الوطني بثنائية بدون رد في المباراة التي جرت بينهما عصر الاربعاء 28 مارس، نال هدفيها على مدار الشوطين معتصم المناقل واسامة التعايشة في الدقيقة الثانية من الوقت المضاف من شوط اللعب الثاني.

حيث شهدت المباراة اثارة قوية بين الفريقين، نجح فيها النيل في المحافظة على نتيجته، فيما حاول فريق الخرطوم الوصول لشباك التماسيح، الا انهم وقفوا بالمرصاد.

بالنتيجة ارتفع النيل لعشر نقاط وتجمد الخرطوم القومي في نقاطه التسع.

المريخ يعبر أسود الجبال بثنائية ساكواها وأديكو

فاز المريخ على مضيفه هلال كادوقلي بثنائية ساكواها واديكو في المباراة التي جرت مساء امس باستاد المريخ وسط حضور جماهيري استمتع بأداء المريخ خاصة في الشوط الثاني.

جاء الشوط الاول من المباراة قوياً ومثيراً، ولكن كانت الافضلية للمريخ وتمكن اللاعب ساكواها من انهاء الشوط الاول بهدف رائع، مستفيداً من الكرة التي ارتدت من دفاع اسود الجبال.

واضاع رماة المريخ اكثر من سانحة، فيما اعتمد اسود الجبال على الهجمات المرتدة واولاقو الذي شكل ازعاجا لدفاع المريخ، لينتهي الشوط الاول بهدف تقدمي للمريخ.

وفي الشوط الثاني واصل المريخ سيطرته بأدائه القوي واضاف اللاعب اديكو الهدف الثاني، مستفيداً من تمريرة فيصل موسى بعد أن راوغ اكثر من لاعب ووضع كرة سهلة في داخل الصندوق لينفذها ادكو داخل الشبكة، لتنتهي المباراة بفوز المريخ بثنائية دون رد لأسود الجبال، مرتفعا برصيده الى (12) نقطة محتلاً المركز الثاني بعد الهلال. فيما تجمد اسود الجبال في نقاطه السبع.

تعليقات الفيسبوك

1 نجمة2 نجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (لم يقيّم بعد)
Loading...





كتبه في يوم 31 مارس 2012. تحت تصنيف الرياضة, الرياضة المحلية.

التعليق مغلق

الأخبار المحلية

الدرديري: مباحثات مباشرة بين سلفاكير ومشار في الخرطوم يوم 25 يونيو 2018

الخرطوم – قال وزير الخارجية الدكتور ، الدرديري محمد أحمد ان قمة الإيقاد الاستثنائية حول جنوب السودان التى اختتمت اجتماعاتها…

22 يونيو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

تركيا تؤكد مواصلة توفير المواد البترولية للسودان

الخرطوم – أكد السفير التركي لدى الخرطوم، عرفان نذير أوغلو، سعي بلاده إلى مواصلة التعاون مع السودان في توفير المواد…

21 يونيو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

بدء قمة إيقاد بمشاركة رئيس الجمهورية

اديس ابابا – افتتحت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا قمة الهيئة الحكومية للتنمية في شرق إفريقيا (إيقاد) حول تحقيق السلام…

21 يونيو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

توقيع اتفاقية إنشاء مشروع سكر السوكي

الخرطوم – تم اليوم بمجلس الوزراء التوقيع على اتفاقية مساهمة وتمويل بين شركة سكر السوكي وشركة بن سمار للتجارة والمقاولات…

21 يونيو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

الصين: جهود الحكومة السودانية أسهمت في تحسن الأوضاع في دارفور

الخرطوم – قال تشانغ ديبان ممثل الصين في مجلس الأمن ان السنوات الأخيرة شهدت تحسنا كبيرا في الوضع السياسي والأمني…

21 يونيو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

المجلس الأعلى للبيئة يلوح بايقاف مصانع

الخرطوم – سجل المجلس الأعلى للبيئة زيارات لبعض المنشآت الصناعية بمنطقة شمال بحري للوقوف علي التزامها بالاشتراطات البيئية التي ينص…

21 يونيو 2018 / لا تعليق / التفاصيل

بحث في الإرشيف

ابحث حسب التاريخ
ابحث حسب التصنيف
ابحث في قووقل
تسجيل الدخول | تصميم عدن النيل